القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 14 أداه لتعديل المحتوى لعام 2022

 




أنت لست الوحيد الذي يمكنه الإضرار بعلامتك التجارية. في حين أن تشجيع متابعيك على التفاعل مع علامتك التجارية يعد أمرًا رائعًا وخطوة حاسمة إذا كنت ترغب في بناء علامة تجارية جديرة بالثقة ، إلا أنه في بعض الأحيان قد يتسبب متابعوك في ضرر أكثر من نفعهم. في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو تغريدة واحدة سيئة لتدمير سنوات من التسويق والساعات التي قضيتها في إنشاء المحتوى ذي صلة. 

سواء كانت صورة بريئة على ما يبدو لمستخدم عاري الصدر أو محتوى ضار مثل الافتراء العرقي ، فهناك أشكال مختلفة من المحتوى غير المرغوب فيه الذي يمكن تفويته بسهولة. لهذا السبب ، من الأفضل الاستثمار في أداة تعديل المحتوى لمساعدتك. 

بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تكون على جميع المنصات الاجتماعية 24/7. لن تساعدك منصة الإشراف على المحتوى في الحفاظ على سمعة علامتك التجارية نظيفة فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين تجربة العملاء بشكل عام. لمساعدتك ، بحثنا في الإنترنت للعثور على 14 من أفضل أدوات الإشراف على المحتوى. وإذا كنت تعتقد أنك تفضل استغلال فرصك بدلاً من الدفع مقابل أداة أخرى ، فإن بعضها يتضمن خطة مجانية. 

أنت لست الوحيد الذي يمكنه الإضرار بعلامتك التجارية. في حين أن تشجيع متابعيك على التفاعل مع علامتك التجارية يعد أمرًا رائعًا وخطوة حاسمة إذا كنت ترغب في بناء علامة تجارية جديرة بالثقة ، إلا أنه في بعض الأحيان قد يتسبب متابعوك في ضرر أكثر من نفعهم. في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو تغريدة واحدة سيئة لتدمير سنوات من التسويق والساعات التي قضيتها في إنشاء محتوى ذي صلة. 

سواء كانت صورة بريئة على ما يبدو لمستخدم عاري الصدر أو محتوى ضار مثل الافتراء العرقي ، فهناك أشكال مختلفة من المحتوى غير المرغوب فيه الذي يمكن تفويته بسهولة. لهذا السبب ، من الأفضل الاستثمار في أداة تعديل المحتوى لمساعدتك. 

بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تكون على جميع المنصات الاجتماعية 24/7. لن تساعدك منصة الإشراف على المحتوى في الحفاظ على سمعة علامتك التجارية نظيفة فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين تجربة العملاء بشكل عام. لمساعدتك ، بحثنا في الإنترنت للعثور على 14 من أفضل أدوات الإشراف على المحتوى. وإذا كنت تعتقد أنك تفضل استغلال فرصك بدلاً من الدفع مقابل أداة أخرى ، فإن بعضها يتضمن خطة مجانية. 

 

من أدوات الإشراف على المحتوى الرائدة

 1.علم الاستجابة

يتمتع الفريق الذي يقف وراء Respondology بخبرة تزيد عن 20 عامًا في العمل مع جميع الأشياء الرقمية. هدفهم هو القيام بدورهم في الحد من المحتوى العنصري والمعادي لمجتمع الميم وأي منشورات أخرى تحرض على الكراهية يشاركها المستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي. يتم استخدامه من قبل العديد من البطولات الرياضية المحترفة ، بما في ذلك NBA و NFL و NHL وعدد من العلامات التجارية الاستهلاكية. على سبيل المثال ، لقد ساعدوا GoPro في توفير الوقت والموارد التي كانت ستخصص لولا ذلك لتنسيق صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم. سواء كان ذلك ضد البريد العشوائي أو التعليقات غير اللائقة ، يمكن أن تساعدك Respondology على حماية علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي. 


تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - تتبع الاتجاهات في إجمالي حجم التعليق الخاص بك
  • - معلومات الوقت الحقيقي
  • - تصفية الرموز التعبيرية
  •  

    2.  Pattr.io

من مكاتبهم في أستراليا والمملكة المتحدة ، تساعد Pattr (المعروفة سابقًا باسم Iris Conversational Intelligence) الشركات والعلامات التجارية على خلق تجارب أفضل لعملائها على نطاق واسع. لقد أكملوا أكثر من 800 مشروع وقاموا بتشغيل ملايين المحادثات خلال السنوات الثماني التي قضوها في العمل. 

بمساعدة نظامهم الأساسي ، يمكنك دمج الذكاء الاصطناعي للمحادثات (AI) بسلاسة في محادثات العملاء. سيحدد الذكاء الاصطناعي الخاص بهم بعد ذلك أي ردود أو تعليقات غير مرغوب فيها عبر Instagram و Facebook و Twitter للمساعدة في الحفاظ على سمعة علامتك التجارية دون تغيير. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - تحليل المشاعر
  • - التعرف على النية
  • - تحليل الصور (بما في ذلك الرموز التعبيرية)
  • العديد من قوائم انتظار البريد الوارد الخاصة بالفريق للمراجعة
  •  
  • 3. WebPurify

تأسس WebPurify في عام 2007 ، ويهدف إلى تزويد الجميع ، ولا سيما الأطفال ، بتجربة آمنة عبر الإنترنت. لمساعدة مالكي مواقع الويب ومطوري التطبيقات على القيام بذلك ، فقد أنشأوا أداة تنسيق محتوى ميسورة التكلفة ويمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام وسريعة. 

موثوق بها ومحبوبة من قبل العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل Crayola و NBC Universal و Microsoft ، فهي تدير آلاف مقاطع الفيديو و 500000 صورة وأكثر من 3 ملايين إرسال نصي كل يوم. لا يهم إذا كنت مدونًا أو شركة Fortune 500 ، فهم يقدمون خدمات مخصصة تناسب أي ميزانية. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا فقط بالإشراف على الصور ، فيمكنك الاشتراك في خدمة Live Moderation الخاصة بهم. مقابل 0.02 دولار فقط لكل صورة ، يمكنك الحصول على نتائج في غضون خمس دقائق. 

تشمل الخدمات الرئيسية ما يلي:

  • - مرشح الألفاظ النابية
  • - اعتدال الصورة
  • - تعديل الفيديو
  • 4. محرك البصر


    بمساعدة تقنيات تحليل المحتوى المبنية على أحدث أنظمة التعلم العميق الخاصة ، تسعى Sightengine جاهدة لخلق تجارب مستخدم إيجابية. في الواقع ، كانوا أول شركة تقدم خدمات الاعتدال باستخدام التعلم العميق. 

    يمكن أن تساعدك منصتهم البسيطة والقابلة للتطوير في تعديل الصور وتعديل الفيديو وتعديل النص وتنقيح الصور وتنقيح الفيديو. من تحديد قواعد المحتوى الخاصة بك إلى تتبع كيفية تنفيذها ، يمكن للنظام الأساسي مساعدتك في جميع الخطوات. 

    على عكس العديد من الأدوات الأخرى التي لا تشارك أسعارها إلا عند الطلب ، فإن تسعير Sightengine بسيط وشفاف. علاوة على ذلك ، يقدمون أيضًا خطة مجانية تتيح لك تشغيل 2000 إجراء ذري شهريًا (على سبيل المثال ، يتم حساب تعديل نص مكون من 1000 حرف كإجراء من هذا القبيل).

    تشمل الخدمات الرئيسية ما يلي:

  • - كشف العري
  • - إخفاء هوية الصورة والفيديو
  • - تعديل الصور والفيديو والنص
  • 5. الاعتدال الخلية


على موقع الويب الخاص بهم ، يصف Hive Moderation خدمته بأنها "حلول تلقائية للإشراف على المحتوى بدقة على مستوى الإنسان". موثوق بها ومحبوبة من قبل بعض الأسماء العالمية الرائدة مثل Reddit و Giphy و Plato ، يمكنهم الاهتمام بجميع أنواع المحتوى (بما في ذلك ملفات GIF والبث المباشر). 

على سبيل المثال ، بالنسبة لـ Plato ، أحد مجتمعات الألعاب الاجتماعية الرائدة في جميع أنحاء العالم ، فقد تمكنوا من تقليل عدد الشكاوى المتعلقة بالمحتوى غير المناسب بأكثر من 90٪. كل يوم ، وضع حل الإشراف الخاص بهم علامة على أكثر من 10000 رسالة وصورة (بما في ذلك صور الملف الشخصي) ووصفها نائب رئيس أفلاطون للنمو والمجتمع بأنها شريك طويل الأجل للمضي قدمًا. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - الاعتدال البصري
  • - اعتدال النص
  • - اعتدال الصوت
  • - النسخ الصوتي في الوقت الحقيقي
  • 6. Amazon Rekognition

    بمساعدة Amazon Rekognition ، سيتم تمييز المحتوى غير المناسب أو المسيء على وسائل التواصل الاجتماعي وفي مواقف التجارة الإلكترونية من خلال التعلم الآلي. بهذه الطريقة ، يمكنك تقليل عبء العمل على الوسطاء بشكل كبير. في الواقع ، وفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، ينتهي الأمر بالمشرفين البشريين فقط إلى مراجعة حوالي 1-5 ٪ من الحجم الإجمالي. 

    في الأساس ، يستخدم نظامًا من مستويين لتسمية فئات المحتوى غير المناسب. لذلك ، سيكون لكل فئة من فئات المستوى الأعلى عدة فئات من المستوى الثاني. على سبيل المثال ، سيتضمن المحتوى "الموحي جنسيًا" فئات المستوى الثاني مثل الملابس الكاشفة أو الملابس الداخلية النسائية أو العُري الجزئي. يمكنك في النهاية تحديد مدى ملاءمة المحتوى لعلامتك التجارية. لذلك ، قد تكون الصور الموحية للنساء اللواتي يرتدين ملابسهن الداخلية جيدة ، ولكن عند العري سترسم الخط. 

    تشمل الخدمات الرئيسية ما يلي: 

  • - كشف الوجه وتحليله
  • - التعرف على آلاف المشاهير في مقاطع الفيديو والصور المخزنة
  • - النص في اكتشاف الصور
  • 7. محتوى معتدل

    أحد أهم عوامل الجذب لـ ModerateContent هو تسعيرها المعتدل. على غرار Sightengine ، يقدمون أيضًا خطة مجانية مناسبة تتيح لك تعديل ما يصل إلى 1000 صورة شهريًا. بعد ذلك ، يقدمون لك أيضًا خيار الدفع كما تذهب. بمجرد أن تتجاوز حد 10000 من الخطة المجانية ، ستفرض عليك خطة الدفع عند الاستخدام 0.15 دولارًا فقط لكل 1000 صورة. وبالنسبة للمستخدمين الثقيل ، تأتي خطة المؤسسة الخاصة بهم بمعدل مخفض قدره 0.10 دولارًا لكل صورة (ولكنها تتطلب التزامًا شهريًا قدره 100 دولار). علاوة على أسعارها المرنة ، من السهل دمج واجهة برمجة تطبيقات تعديل الصور في الوقت الفعلي في موقعك أو نظامك الأساسي أو تطبيقك.

    تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - الكشف عن الوجه
  • - كشف الانمي بالصور
  • - كشف الكلمات البذيئة
  • - كشف QRcode

8. سحابة علي بابا


تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام خدمة تعديل المحتوى في Alibaba في أنها تستخدم سنوات من تحليل البيانات الضخمة لمساعدتك في مراقبة الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والأنواع الأخرى من محتوى الوسائط المتعددة بدقة. 
في الواقع ، وفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، فإن معدل الدقة لديهم أعلى من 95٪. بهذه الطريقة ، يمكنك المساعدة في الحد من الإعلانات غير المرغوب فيها وكذلك المحتوى غير اللائق الذي يروج لأشياء مثل العنف وتعاطي المخدرات والتطرف والإرهاب. 

ميزة أخرى لاستخدام Alibaba Cloud Content Moderation هي أسعارها المرنة. على الرغم من أنهم لا يقدمون خطة مجانية ، إلا أنه لديك خيار اختيار دفع الفواتير أولاً بأول. على الرغم من ذلك ، إذا كنت تعلم أنك ستستخدمه بشكل أساسي كل يوم ، فستكون فواتير الاشتراك أكثر منطقية لأنك ستكون مؤهلاً للحصول على سعر أقل. 

9. مختبرات موبيوس


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة على وجه التحديد في الإشراف على الفيديو ، فتأكد من مراجعة Mobius Labs. 
تأسست منذ بضع سنوات فقط في عام 2018 ، باستخدام تقنية Superhuman Vision المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تحمل العلامة التجارية ، يمكنهم إزالة المحتوى غير المرغوب فيه بسرعة وبدقة. كما يوحي الاسم ، يمكن أن تعمل تقنيتهم ​​بسرعة خارقة. في الواقع ، يتم تشغيله أسرع 15 مرة من الوقت الفعلي ويحتوي على أكثر من 10000 علامة محملة مسبقًا.

إنها أيضًا قابلة للتخصيص تمامًا. لذلك ، يمكنك إنشاء مفهوم جديد للإشراف على المحتوى بسرعة أو تعديل مفهوم موجود. 


10. LiveWorld


كل عام ، يدير LiveWorld أكثر من 100000 ساعة وقام بالإشراف على ما يقرب من 3 ملايين ساعة في المجموع حتى الآن. 
وفقًا لموقعهم على الويب ، تجمع خدمتهم بين البرامج عالية التصنيف والتعاطف والذكاء لدى البشر الفعليين. لذلك ، هذا يعني أنه سيكون قادرًا أيضًا على التقاط الفروق الدقيقة التي قد يفوتها نهج البرنامج وحده. 

ستساعد فرقهم الموجودة في الولايات المتحدة على حماية علامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ليلاً ونهارًا. عندما يحددون أزمة محتملة ، يتم تدريبهم على التعامل معها وتجنب الأضرار الجسيمة للعلامة التجارية. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - الإستراتيجية وتخطيط المحتوى
  • - استشارات العمليات
  • - التصميم والإنتاج
  • - الاعتدال والاستجابة
  • - رؤى وتحليلات
  • - المشاركة في المحادثة

11. بيسيدو




موثوقة ومحبوبة من قبل علامات تجارية مثل eBay ، Besedo هي واحدة من أقدم الشركات في قائمتنا وقد تم تأسيسها منذ عقدين من الزمن. 
وفقًا لموقعهم على الويب ، يقومون كل عام بإدارة أكثر من 570 مليون قطعة من المحتوى ويمنعون ما يقرب من 40 مليون محاولة احتيال. 

باستخدام سنوات خبرتهم ، قاموا بتصميم Implio ، وهي أداة لمراقبة المحتوى للتعليق اليدوي والآلي وتعديل المحتوى. واحدة من أكبر فوائد استخدام Implio هي أنك ستحصل على جميع الأدوات التي تحتاجها في واجهة واحدة سهلة الاستخدام. يتضمن ذلك عوامل التصفية القابلة للتخصيص وإبراز الكلمات الرئيسية لتبسيط الإشراف اليدوي والرؤى والتحليلات. 

تشمل الخدمات الرئيسية ما يلي:

  • - الاعتدال البشري
  • - كشف العُري بواسطة الذكاء الاصطناعي
  • - مرشحات الألفاظ النابية
  • - رؤى وتحليلات

12. نيتينو بواسطة Webhelp


تأسست Netino في نفس العام مع Besedo. 
ركزوا في البداية على التنفيذ الفني لمساحات الحوار على المواقع ، ولكن عندما أدركوا الحاجة الكبيرة لإنشاء مساحات مناقشة آمنة عبر الإنترنت ، قاموا بإنشاء ModeratUs ، وهي أداة ملكية ثلاثية في واحد تُستخدم للإشراف على المحتوى والأتمتة والوقت الفعلي يراقب. سيساعدك فريقهم المتمرس المكون من 3000+ و ModeratUs على تحديد المتصيدون واكتشاف الأزمات ومراقبتها وتقليل الأخبار المزيفة والإهانات والمحتوى غير القانوني. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - الاستماع الاجتماعي
  • - ادارة المحتوى
  • - الارتباط
  • - تعديل المحتوى

13. خدمة المجتمع


يتم تشغيل CommunitySift بواسطة Two Hat ويستخدم نظامًا أساسيًا لإدارة المحتوى مدعومًا بالذكاء الاصطناعي لمكافحة المضايقات عبر الإنترنت والتسلط عبر الإنترنت. 
من أسماء المستخدمين إلى مقاطع الفيديو ، تقوم عوامل التصفية التقنية الخاصة بهم بتصعيد أكثر من 100 مليار تفاعل شهريًا في الوقت الفعلي ، وهي موثوقة ومحبوبة من قبل علامات تجارية مثل Roblox.

ومن ميزاته التي تستحق الذكر بشكل خاص قدرته على تعديل أسماء المستخدمين أيضًا. نظرًا لأن أسماء المستخدمين لا تستخدم عادةً لغة طبيعية ، فإن غالبية عوامل تصفية الألفاظ النابية لا تحتوي على نص لتصفية أسماء المستخدمين بشكل صحيح. على الرغم من ذلك ، يستخدم CommunitySift نظام تصنيف فريدًا لتحديد أي أسماء مستخدمين مزعجة والإبلاغ عنها ، مما يساعدك على ضبط النغمة الصحيحة من البداية. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - التصنيف الآلي لاسم المستخدم والنصوص والفيديو والصورة
  • - فرز المحتوى المبلغ عنه والاعتدال فيه
  • - الإجراءات الآلية
  • - طوابير المحتوى للاعتدال البشري

14. CrowdSource


يمكن للقوى العاملة في CrowdSource تنسيق المحتوى في الوقت الفعلي للمساعدة في الحفاظ على ممثل موقع الويب الخاص بك سليمًا. 
إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر من مجرد الفحص الأساسي ، فيمكن لفريقهم أيضًا العمل معك لإنشاء سياسة إشراف مخصصة وأسباب الرفض. سواء أكنت بحاجة إلى مساعدة في تعديل التعليقات أو الصور أو مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون ، فيمكنهم توفير أوقات استجابة سريعة دون التضحية بالدقة. 

بالإضافة إلى مساعدتك في ضمان أمان المحتوى الذي يشاركه المستخدمون ، يمكنهم أيضًا مساعدتك في إنشاء المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى خدمات الإشراف على المحتوى ، يمكنهم أيضًا تقديم خدمات النسخ والنسخ. 

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • - تعديل الفيديو من طرف إلى طرف
  • - تحليل المشاعر
  • - الإبلاغ



 



  •  


  •  

تعليقات